بعد توقف دام لمدة 3 سنوات، يعود مهرجان موازين إيقاعات العالم من خلال النسخة الــ 19، ليراهن على الحفاظ على مركزه العالمي كواحد من أبرز المهرجانات العالمية التي تستقطب مختلف نجوم القارات بتنوع ثقافاتهم وألوانهم الموسيقية.

وتعرف منصة النهضة، حضور مجموعة من الأسماء الفنية العربية التي سبق لها الوقوف على ركح موازين في أكثر من مناسبة، في حين سيكون الجمهور الرباطي والمغربي، عامة، على موعد مع أسماء تحضر لأول مرة في مقدمتها أيقونة الراب التونسي "بلطي"،  واليمنية “بلقيس فتحي”، “هيفاء وهبي”، والمصريين “محمد رمضان”، و”أحمد سعد”.


وأكد الفنان التونسي بلطي أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة لعرضه الذي سيقدمه في مهرجان موازين مضيفا أنه سيكون عرضا خاصا واستثنائيا يجمع أغانيه القديمة والجديدة على غرار ” آلو” و”كلمة” “وانا”و”جاي من الريف للعاصمة”، والأغنية التي لاقت نجاحا عالميا واستثنائيا “ياليلي” وغيرها من أغانيه الناجحة والمنتشرة عربيا.

وحول ما راج من أخبار حول دعمه لما يسمى بــ « البوليساريو » والجمهورية الوهمية، فقد نفى بلطي الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن كل الأخبار التي روجت عبر صفحات وهمية انتحلت اسمه وتسببت له في العديد من المشاكل، مؤكدا أنه لم يتحدث في السياسة ولم يسبق أن رفع علم الجمهورية الوهمية، بل ويكن كل الاحترام والتقدير للشعب المغربي.



أكتب تعليق

أحدث أقدم