شرعت جمعية الهلال السلاوي للرياضة والتنمية في فتح أبوابها أمام جميع الفئات العمرية بسلا الجديدة، بعد نهاية العملة الصيفية.
وعاد جميع المنخرطين في الجمعية إلى استئناف التداريب الرياضية، بمعية طاقم الجمعية الذي يتكون من الإطار الوطني وأستاذ الرياضة “حاتم صديقي”، والمدرب الصاعد “محمد  اليوسفي”، كما عرف الافتتاح، تسجيل عدة أطفال، الراغبين في ممارسة الرياضة وخاصة كرة القدم ، التي تستهوي الجماهير الشعبية.

وأعدت إدارة الجمعية، برنامجا مكثفا، يتضمن حصصا في اللياقة البدنية والبناء العضلي، وكذا، تلقين الأبطال تقنيات ممارسة لعبة كرة القدم، من خلال، التدريب على حسن المتوقع داخل الملعب والتحكم في الكرة وكيفية تمرير الكرة بين اللاعبين، ومعرفة تقنية الهجوم وآليات الدفاع، وذلك من خلال حصص نظرية و تطبيقية.

ويقول رئيس الجمعية ، حاتم صديقي ،  أن هذا البرنامج المعتمد ، جاء بعد تقييم حصيلة السنة الماضية والمشاركات التي شاركت فيها الجمعية في الدوريات التي أقيمت بالمدينة.

وأضاف، أن البرنامج الجديد ، يهدف إلى صقل مهارات الابطال على جميع المستويات التدريبية ، من أجل ،  أعدادهم للمباريات القادمة.  و تقوية قدراتهم الفنية و التقنية ليكونوا لاعبين في المستوى الذي يليق بهم  ويفرح أولياء أمورهم. كما نطمح داخل الجمعية ، انخراط الابطال في الأندية الرياضية مثل جمعية سلا و الفتح الرباطي و الجيش الملكي وغيرها من الأندية الرياضية الأخرى.

أكتب تعليق

أحدث أقدم